رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. نادي هليوبوليس يفسخ عقد الشوربجى بعد تمثيل إنجلترا فى الاسكواش

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

قرر نادى هليوبوليس الرياضى، منذ قليل، فسخ عقده مع محمد الشوربجي لاعب الاسكواش وذلك على خلفية تمثيل الأخير إنجلترا للعبة.

 

وجاء بيان هليوبوليس كالآتي: “فى ضوء ما تم تداوله ونشره على الصفحات والمواقع الرياضية المختلفة على لسان لاعب الاسكواش بالنادى محمد الشوربجى حول لعبه البطولات القادمة باسم دولة انجلترا، فقد قرر مجلس الإدارة بعد مراجعة بنود العقد المبرم بين النادى واللاعب فسخ عقد اللاعب محمد الشوربجى مع مخاطبة الاتحاد لحفظ حق النادي”.

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي للاعبي الاسكواش، صباح اليوم الإثنين، عن قرار "محمد الشوربجي"، المصنف الثالث عالميًا، بتمثيل منتخب إنجلترا، بدايةً من بطولة موريشيوس المفتوحة.

 

وتُقام بطولة موريشيوس المفتوحة للاسكواش خلال الفترة من 7 يونيو حتى يوم 11 من الشهر ذاته، كواحدة من البطولات الذهبية في الموسم. وبناءً عليه، من المتوقع مشاركة محمد الشوربجي في بطولة بريطانية المحلية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 13 حتى 18 يونيو الجاري بمدينة مانشستر.

 

ذلك يصبح "محمد الشوربجي" أول لاعب يحقق إنجازات دولية مع مصر، ويتجه لتمثيل دولة أخرى في المنافسات الدولية.

 

 يذكر أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش، التي أقيمت خلال الفترة من 27 مايو حتى 3 يونيو، كانت آخر بطولة يخوضها "محمد الشوربجي" كلاعب يمثل مصر.