رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشافى يحدد شرط رحيل دى يونج من برشلونة

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، موقفه من رحيل النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وكان العديد من التقارير الصحفية قد أشار إلى احتمالية رحيل فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة في الصيف، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي.

                                               

تشافي يحدد شرط رحيل دي يونج

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي حدد شرطًا واحدًا للسماح برحيل دي يونج عن برشلونة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي وافق على رحيل دي يونج ولكن بشرط وحيد، وهو ضمان تعاقد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، مع روبرت ليفاندوفسكي أو برناردو سيلفا.

ولكن بشكل عام، لا يريد تشافي رحيل دي يونج، بعدما غادر نجوم الفريق، أمثال: الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأوروجوياني لويس سواريز، الفرنسي أنطوان جريزمان، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى رغبة دي يونج في البقاء مع برشلونة، والمشاركة مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" بالموسم الجديد.

على عكس فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023.

ويُعد فرينكي دي يونج أحد أهم وأبرز الركائز الأساسية في تشكيل برشلونة، والاعتماد عليه في مباريات الفريق في الموسم الماضي 2021-2022.