رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتسبب فى خسارة اتحاد الكرة 50 ألف دولار

محمد صلاح
محمد صلاح

تسبب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، في خسارة مالية كبيرة للاتحاد المصري لكرة القدم.

 

صلاح يتسبب فى خسارة اتحاد الكرة 50 ألف دولار 

وتسبب محمد صلاح في خسارة اتحاد الكرة 50 ألف دولار، كان قد تم الاتفاق عليها مع الاتحاد الكورى الجنوبى فى حال مشاركة صلاح فى المباراة الودية، التى ستجمع المنتخبين يوم 14 يونيو الجارى فى العاصمة سول.

وفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا، المقرر لها يوم ٩ يونيو من شهر يونيو الجاري، ومنحه راحة عقب إجرائه أشعة أثبتت وجود شد خفيف.

وأعلن جلال خلال المؤتمر الصحفى الذى عقب مباراة منتخب مصر مع غينيا، أن نادى ليفربول قد طلب إراحة محمد صلاح من المعسكر الحالى إلا أن اللاعب فضل المشاركة فى مباراة غينيا وبعد إجراء الأشعة تم الاتفاق على إراحته، وبالتالى لن يتمكن من السفر مع بعثة الفراعنة إلى كوريا الجنوبية، وهو ما يتسبب فى عدم حصول اتحاد الكرة على المبلغ الإضافى الذى تم وضعه فى العقد الخاص بالمباراة الودية مع المنتخب الكورى الذى يقضى بحصول اتحاد الكرة على 50 ألف دولار إضافية بخلاف 100 ألف دور قيمة العائد من المباراة.

على جانب آخر يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبوالعلا.

كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة إثيوبيا من عدمه.