رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب عن تمديد عقد ميلنر: لا يمكن استبداله

جيمس ميلنر ويورجن
جيمس ميلنر ويورجن كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتمديد عقد جيمس ميلنر مع الفريق.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن، منذ قليل، عن تمديد عقد لاعبه جيمس ميلنر لمدة موسم.

 وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا سعيد بهذا الخبر، غالبًا ما يتم الحديث عن مهارات جيمس القيادية وتأثيره في غرفة الملابس، وهذا بالطبع صحيح ومبرر، ولكن لا ينبغي لأحد أن يتجاهل جودته في الملعب، حيث يواصل الأداء إلى المستوى الذي يعني أننا ببساطة لا نستطيع لا تتحمل خسارته".

وزاد: "احترافيته هي المعيار لأي رياضي وهذا هو السبب في أنه يحدد نغمة هذا الفريق بقدرته وسلوكه.. لقد خضنا أطول موسم ممكن الموسم الماضي، وأصبح ميلنر أقوى وأفضل وأكثر تأثيرًا مع استمراره".

وتابع: "عادة، تركزت المناقشات التي أجريناها حول تمديد عقده على: ما نوع المساهمة التي نراه يقدمها كلاعب؟ كانت إجابتي له هي نفسها التي سأشاركها مع المشجعين: نحن لا نقيدها، نريد نفس الشيء منه مرة أخرى، لأنه لا يمكن استبداله. لا يزال بإمكانه فعل ذلك وما زلنا بحاجة إليه".

وأردف: "لذلك أنا ممتن لأنه استجاب للمكالمة ووافق على منحنا سنة إضافية من حياته المهنية غير العادية.. المزيد قادم".

جيمس ميلنر لعب 289 مباراة بقميص ليفربول، وسجل 26 هدفًا؛ وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الانجليزي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد الانجليزي، وكأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة.

وسبق لميلنر تمثيل أندية أستون فيلا، ونيوكاسل يونايتد، وليدز يونايتد، وسويندون تاون.

ومثل جيمس ميلنر المنتخب الانجليزي في جميع المراحل العمرية، وشارك في 61 مباراة بقميص المنتخب الأول منذ أغسطس 2009، وسجل هدفًا وحيدًا.