رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالأهلى: بدر بانون يشارك أمام المصرى بالسلوم لتجهيزه لمباراة الزمالك

بدر بانون
بدر بانون

كشف مصدر مسئول داخل أروقة النادي الأهلي، عن آخر تطورات المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية عقب عودته من مسقط رأسه في المغرب.

وأضاف المصدر أن بدر بانون خلال الأيام الماضية خاض مع اللاعبين بالفريق التدريبات الجماعية بشكل كامل منذ عودة الفريق للمران بعد خسارة نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأشار المصدر إلي أن مدافع الأهلي أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات الأهلي بعد أن خضع للفحوصات الطبية وبعض الاختبارات الفنية في الملعب.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، سيمنح بدر بانون المشاركة لدقائق في مباراة كأس مصر أمام المصري بالسلوم، وبعدها أمام إيسترن كومباني بالدوري المصري ليصبح جاهزًا تمامًا لمباراة الزمالك في القمة المرتقبة.

ويخوض الأهلي مباراته أمام المصري بالسلوم في دور الـ32 من منافسات الموسم الحالي لبطولة كأس مصر، يوم 12 يونيو الحالي، ثم مباراة أمام إيسترن كومباني في الجولة الـ 14 يوم 15 يونيو ثم لقاء الزمالك يوم 19 في الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان المدافع المغربي بدر بانون لاعب النادي الأهلي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء بعد اكتمال شفائه من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا وحصوله علي راحة عقب خسارة اللقب الإفريقي أمام الوداد المغربي.