رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وديًا.. الأهلى يواجه الدفاع الجوى غدًا استعدادًا لمباراة المصرى بالسلوم

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مباراة ودية، غدًا الثلاثاء، أمام فريق الدفاع الجوى في إطار الاستعداد لمباراة المصري بالسلوم المقرر لها الأحد المقبل في  دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالتواصل مع الجهاز الفني للفريق الدفاع الجوي أحد أندية القسم الثالث من أجل خوض اللقاء بشكل تدريجي، حيث يسعى الأهلي للاطمئنان على مستوى اللاعبين خصوصا البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية وذلك للاستقرار على التشكيل الذي سوف يخوض به الفريق مباراة المصري بالسلوم.

ويقود سامي قمصان المدرب العام الفريق فى تلك المباراة الودية نظرا لتواجد موسيمانى المدير الفني في مسقط رأسه بعد انتهائه من حضور دورة تدريبية تابعة للاتحاد الدولي.

ويغيب عن صفوف الأهلى لاعبو الفريق الدوليون، محمد الشناوى وأيمن أشرف وياسرإبراهيم ومحمد عبدالمنعم وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة، بالإضافة إلى الثلاثى الدولى المتواجد مع منتخبات بلادهم علي معلول وأليو ديانج وبيرسى تاو.

 وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، أعلن عن انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.. بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام. وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد. هذا ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي على تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.