رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تراقب نجم وفاق سطيف.. وجلسة الخطيب مع سرار تحسم الصفقة

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

تعقد لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، جلسة خاصة خلال الساعات القادمة من أجل مناقشة العديد من الملفات المختلفة بشأن قائمة الموسم القادم، وكذلك ملف المعارين في ظل غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، المتواجد في مسقط رأسه بعد حصوله على راحة سلبية عقب مشاركته الدورة التدريبية لفيفا في المغرب.

 

لجنة التخطيط بالأهلي تراقب نجم وفاق سطيف

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط تفاضل بين بعض الأسماء التي يحتاج إليها الفريق خاصة بعد الاستقرار على رحيل المالي أليو ديانج، لاعب الوسط، بعد تلقيه أكثر من عرض تركي وسعودي.

وأضاف المصدر أن اللجنة تراقب أحمد قندوسي، لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري، من أجل خلافة أليو ديانج في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب تم ترشيحه عن طريق أمير توفيق، مدير التعاقدات، بعد متابعة الفرق الإفريقية التي صعدت إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولفت أنظاره لاعب وفاق سطيف لتعويض أليو ديانج حالة بيعه في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر أن تقرير مدير التعاقدات أشاد بإمكانيات لاعب وفاق سطيف الجزائري خاصة أنه صغير السن ويبلغ من العمر 22 عامًا، وسيكون مستقبل الفريق حالة ضمه والاستفادة من بيعه مستقبلا مثلما حدث مع أليو ديانج.

وتابع المصدر أن الجلسة التي سوف يعقدها محمود الخطيب مع عبدالحكيم سرار، رئيس وفاق سطيف، المتواجد حاليًا في القاهرة سوف تحسم الصفقة في ظل التعاون المشترك بين الناديين.