رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. استبعاد محمد صلاح من مباراتى إثيوبيا وكوريا الجنوبية بناءً على رغبة ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

تتجه النيه داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري لاستبعاد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب، من مباراتى إثيوبيا وكوريا الجنوبية، المقرر لهما يومى 9 و14 من شهر يونيو الجاري، وذلك بناءً على رغبة ليفربول الذى خاطب اتحاد الكرة مؤخرًا لإراحة اللاعب بعد موسم شاق مع ناديه الإنجليزي. 

 

اتجاه لاستبعاد محمد صلاح من مباراتي إثيوبيا وكوريا

ورغم تصريحات عدد من أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، بأن محمد صلاح يعانى من بعض الإجهاد وسيخضع لأشعة للتأكد من سلامته، قبل الإعلان عن مشاركته من عدمه فى المباراتين المقبلتين، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن هناك اتفاقا تم بين اتحاد الكرة وليفربول على إراحة اللاعب عقب مباراة غينيا.   

من ناحية أخرى، خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، الأندية لإرسال الملفات الخاصة بها لإصدار تراخيص لها قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 / 2023، على أن تضمن الملفات جميع الأوراق المطلوبة للحصول على الرخصة أو تجديدها بالنسبة للأندية السابق حصولها على هذه الرخصة.

وكلف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لجنة التراخيص برئاسة المستشار راغب رفاعي، ببحث ملفات الأندية المصرية طبقا للمعايير المحددة بلائحة تراخيص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والرد خلال المهلة المحددة بخطاب كاف يوم 30  يونيو 2022.