رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على ملخص مباراة مصر وغينيا.. تفاصيل

مصر في تصفيات كأس
مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

نجح المنتخب المصري اليوم في خطف فوز صعب من نظيره منتخب غينيا في المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي لتي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 التي انطلقت منافسات المجموعة الرابعة ويقع ضمنها المنتخب المصري ومنتخب مالاوي هو منتخب إثيوبيا ومنتخب غينيا ويقدم لكم "الكابتن" ملخص مباراة مصر وغينيا.

 

ملخص مباراة مصر وغينيا

واستطاع اللاعب مصطفى محمد المحترف في صفوف نادي جالطة سراي التركي أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 87 من تسديدة خرجت من قدمه من منطقة جزاء الخصم اصطدمت بقدم إبراهيم سيسيه لتسكن الشباك وتمنح المنتخب المصري الثلاث نقاط وتحرم المنتخب الغيني من النقطة التي كان يطمح في اقتناصها من المنتخب المصري بالتعادل السلبي.

 

وكان أداء المنتخب المصري باهتا رغم الاستحواذ الذي كان كفته راجحة لصالح المنتخب الوطني 63% مقابل 37% للمنتخب الغيني وظهرت علامات عدم الرضا على المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال الذي قاد أول مباراة له للمنتخب كما شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب من أداء المنتخب اليوم.

 

مباراة مصر وغينيا

وفي ملخص مباراة مصر وغينيا  قام اللاعب الغيني نابي كيتا بتهديد مرمى منتخب مصر في الدقيقة الأولى من داخل منطقة الجزاء حيث سدد كرة ضعيفة استطاع حارس المرمى محمد أبوجبل للتصدي لها، ليرد اللاعب أحمد سيد زيزو التهديد ذاته لمنتخب المنافس في الدقيقة الثالثة عندما سدد كرة على مرمى منتخب غينيا ولكنها مرت أعلى من العارضة.

 

وايضا قرر الامر اللاعب امام عاشور بتسديدة قوية في الدقيقة الثامنة لكنها لم تصب الهدف ومرت بجوار القائم الأيسر لمرمى المنتخب المنافس مستمرة التسديدات الغير صائبة على المنتخب الغيني طوال الشوط الأول دون فائدة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي للمنتخبين.

 

وفي الدقيقة التاسعة والخمسون استطاع اللاعب عمر جابر بتصويب الكرة باتجاه مرمى المنتخب الغيني وبالفعل نجح في ان يسكنها الشباك لكن يفاجئ بقرار الحكم بالغاء الهدف بداعي التسلل.

 اقرا أيضا:

منتخب مصر يفوز بهدف قاتل فى شباك غينيا


 

وبدأ المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال المباراة بخطة 4-3-3 وجاء التشكيل كالآتي

تشكيل المنتخب المصري اليوم في مواجهة عينيا

 

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  •  الدفاع: أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمود الونش - عمر جابر.
  •  خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - إمام عاشور.
  •  الهجوم: محمود تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح.