رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: محمد صلاح مظلوم مع المنتخب.. وإيهاب جلال معذور

محمد صلاح
محمد صلاح

قال رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، إن حصد منتخب مصر الثلاث نقاط أمام غينيا هو الأمر الإيجابي الوحيد للمباراة، موضحًا أن ما قدمه اللاعبون هو استمرار للأداء السيئ الذي ظهر به منتخبنا تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق.

وأضاف رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: محمد صلاح مظلوم مع المنتخب الوطني، ولا يمكن مقارنة الأداء الذي يقدمه مع الفراعنة بأدائه في ليفربول.

وأشار إلي أن إيهاب جلال لديه عذره كون أن هذه المباراة هي الأولى له مع المنتخب الوطني، لذلك يحتاج لمزيد من الوقت من أجل الحكم على طريقة أداء المنتخب تحت قيادته.

واختتم: مباراة مصر وإثيوبيا المقبلة من المفترض أن يظهر المنتخب الوطني بأداء أفضل بكثير مما قدمه أمام غينيا، خاصة أنه سيكون هناك بعض من الانسجام.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا علي نظيره غينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، خلف منتخب مالاوي صاحب الصدارة بعد فوزه علي إثيوبيا بهدفين لواحد، بينما تجمد رصيد غينيا بلا نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة.