رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: منتخب مصر ظهر بمستوى أقل من المتوسط.. وإيهاب جلال مدرب خايف

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي مباراة منتخب مصر أمام نظيره غينيا في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي ضمن تصفيات أمم إفريقيا.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن المنتخب المصري ظهر بأداء أقل من المتوسط، مشيرا إلي أن إيهاب جلال، المدير الفني، بدأ بتكشل خطأ بالدفع بعمر مرموش وأحمد سيد زيزو.

وتابع: كان يجب علي إيهاب جلال الدفع بمحمد مجدي أفشة وإبراهيم عادل أو محمد إبراهيم، مشيرا إلي أنه لعب بطريقة دفاعية لأنه كان خايف.

وأكمل: منتخب غينيا متواضع فنيا، وليس بالقوة التي تهدد مرمي منتخب مصر خاصة علي أرضه، مشيرا إلي أن الإمكانيات لصالح منتخب الفراعنة.

وأردف: يجب أن تكون ضربة البداية أقوي من كده، خاصة أننا لعبنا علي أرضنا وبين جماهيرنا، مؤكدا أنه لعب وهو خايف من الهزيمة.

واختتم: أطالب إيهاب جلال اللعب بطريقة هجومية وعدم الخوف من الهزيمة، وأيضا الدفع بلاعب مهاري في خط الوسط بجوار صلاح ومصطفي محمد.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا علي نظيره غينيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، خلف منتخب مالاوي صاحب الصدارة بعد فوزه علي إثيوبيا بهدفين لواحد، بينما تجمد رصيد غينيا بلا نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة.