رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السعيد: منتخب مصر كان عشوائيًا.. وغينيا المنافس الأصعب بالمجموعة

طارق السعيد
طارق السعيد

قال طارق السعيد، نجم منتخب مصر السابق، إن إيهاب جلال، مدرب الفراعنة، كان يحتاج للفوز على غينيا للحصول على ثقة ودفعة كبيرة للأمام، مشددًا على أن المنافس لم يكن سهلًا خاصة أنه مدجج بالنجوم والمحترفين.

وأضاف طارق السعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: سعيد بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني، خاصة أنها بداية ليست سيئة، لكنها لم تكن جيدة أيضًا.

وأشار إلى أن لعب منتخب مصر أمام غينيا كان عشوائيًا، خاصة أن المنافس ضغط بشكل جيد، موضحًا أن لاعبي خط الدفاع لم يسبق لهم التدرب تحت قيادة إيهاب جلال باستثناء عمر جابر، وهو ما أدى للعشوائية في الأداء.

واختتم: منتخب غينيا هو المنافس الأصعب في مجموعة مصر بتصفيات كأس أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن إيهاب جلال وجهازه المعاون عليهم مراجعة المباراة لتصحيح الأخطاء وتفاديها في المباريات المقبلة.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا علي نظيره غينيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده لثلاث نقاط محتلا المركز الثاني، خلف منتخب مالاوي صاحب الصدارة بعد فوزه علي إثيوبيا بهدفين لواحد، بينما تجمد رصيد غينيا بلا نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة.