رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من إيهاب جلال بعد فوز المنتخب الوطنى على غينيا فى تصفيات «كان»

إيهاب جلال يتابع
إيهاب جلال يتابع كرة زيزو أمام غينيا

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني على نظيره الغيني بهدف دون رد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

 

وقال جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمد لله على الفوز، بشكر الإعلام والجمهور على المساندة، ماكنتش قلقان على الفرقة، بس كنت مستعجل على إحراز هدف، وحاولت قدر الإمكان عدم تغيير طريقة اللعب، اللاعبون قدموا أداء جيدا، كان عندنا شوية مشاكل لدى بعض اللاعبين، وحاولنا قدر الإمكان الاستحواذ على الكرة".

 

وأضاف: "كان فيه بعض الأخطاء بسبب ضيق الوقت وغياب الربط بين اللاعبين خاصة فى وسط الملعب، وخلقنا أكثر من 3 فرص، جاء الهدف من إحداها، علشان كده بنحاول دائما نكون أفضل، وغياب النني أجبرنا على مشاركة حمدي فتحى والسولية برغم الإرهاق الذي يعاني منه الثنائي، لكنهما لديهما خبرات كبيرة فى وسط الملعب".

 

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني: "إمام عاشور قدم مجهودا كبيرا في الشق الهجومي وكذلك الدفاعي، لكن الأهم بالنسبة لنا هو الفوز في بداية مشوار التصفيات".

 

وواصل: "لاعبو المنتخب كانوا سعداء للغاية بوجود محمد صلاح في المعسكر ده، وصلاح قدم مجهودا كبيرا في المباراة، اللاعبون في الشوط الأول كانوا مستحوذين على الكرة، اتكلمت معاهم بين الشوطين أن الهدف هو الفوز وإحراز هدف وهو ما تحقق في الشوط الثاني، من خلال خلق فرص خطيرة والوصول لمرمى غينيا بشكل أخطر".

 

وسجل البديل مصطفى محمد هدف المنتخب الوطني الوحيد في المباراة في الدقيقة 87.