رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة يكرمان "محمد صلاح" قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا

كرم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، النجم العالمى "محمد صلاح" لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادى ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولى، بحضور الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وذلك قبيل انطلاق مباراة المنتخب الوطنى أمام منتخب غينيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية ٢٠٢٣ بكوت ديفوار.

 

جاء التكريم تقديرًا للإنجازات التى حققها نجم منتخب مصر محمد صلاح مع ناديه ليفربول الإنجليزي لحصوله على الحذاء الذهبى للمرة الثالثة كهداف الدورى الإنجليزي، وجائزة أفضل صانع ألعاب بالدورى، إضافة إلى مساهمته مع ناديه فى الحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين، فى مشوار احترافى مميز.

 

أكد وزير الشباب والرياضة أن نجم مصر "محمد صلاح" خير سفير للرياضة المصرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص على مستوى العالم بما يقدمه من أداء استثنائي مع نادى ليفربول فى أقوى دورى كرة قدم فى العالم، وكذا ظهوره اللافت فى منافسات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

أعرب الوزير عن خالص تمنياته لكابتن المنتخب الوطنى بمواصلة التألق والتميز خلال المواسم المقبلة، وحصد مزيد من الألقاب والبطولات، والمساهمة مع المنتخب الوطنى فى الفوز بمختلف المنافسات؛ لإسعاد الجماهير المصرية.

 

لفت الدكتور أشرف صبحى إلى حرص محمد صلاح وزملائه فى المنتخب الوطنى على بذل أقصى ما فى وسعهم من جهد لتحقيق الفوز وتسجيل إنجازات جديدة لكرة القدم المصرية، مشيرًا إلى أن المنتخب يبدأ اليوم تحت قيادة فنية للكابتن إيهاب جلال مشوارا جديدا نحو التأهل لبطولة الأمم الإفريقية والمنافسة على لقبها بكوت ديفوار بعزيمة اللاعبين ورؤية الجهاز الفنى.