رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حضور جماهيرى متواضع قبل ساعتين من انطلاق مباراة مصر وغينيا

ستاد القاهرة قبل
ستاد القاهرة قبل أقل من ساعتين على مباراة مصر وغينيا

تواجدت أعداد قليلة للغاية من الجماهير في مدرجات ستاد القاهرة، قبل أقل من ساعتين على انطلاق مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره الغيني في تمام التاسعة من مساء اليوم.

ويلتقى الفراعنة مع غينيا فى التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا ٢٠٢٣.

ورغم حصول اتحاد الكرة على موافقة أمنية بحضور ٤٠ ألف متفرج خلال المباراة، إلا أن الحضور الجماهيري حتى الآن لا يتعدى ٢٠٠٠ مشجع، جزء منهم في مدرجات الدرجة الثانية وجزء بسيط في مدرجات الدرجة الثالثة شمال.

ويخوض الفراعنة أول مباراة في التصفيات الإفريقية تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني الجديد الذي تولى المسئولية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويأتي غياب الجماهير المصرية بسبب عدم تتويج الفراعنة بلقب بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وكذلك الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ التي ستقام نهاية العام الجاري في قطر.

 

سيولة مرورية وحرص أمنى بمحيط ستاد القاهرة

شهدت المنطقة المحيطة باستاد القاهرة سيولة مرورية جيدة للغاية، وكذلك حرص أمني من جانب القوات الموجودة خارج بوابات الاستاد على تسهيل عملية وصول الجماهير إلى مدرجات ستاد القاهرة.

ولم تستغرق عملية دخول الجماهير إلى مدرجات الاستاد سوى دقائق معدودة في ظل تفهم رجال الأمن وحرصهم على تسهيل إجراءات الدخول في ظل ارتفاع درجة الحرارة وتسهيلا على الجماهير التي حضرت اللقاء.