رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. درع تكريم اتحاد الكرة لـ«محمد صلاح»

محمد صلاح
محمد صلاح

يكرم اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني قبل انطلاق مباراة مصر وغينيا.

 

تنطلق مباراة مصر وغينيا في تمام التاسعة مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي تستضيفها دولة كوت ديفوار.

 

ويسلم مسئولو الاتحاد محمد صلاح درعا خاصة تقديرًا لجهوده خلال هذا الموسم مع منتخبنا الوطني وناديه ليفربول، مدون عليه عبارة نفتخر بك دائما باللغة الإنجليزية.

 

وعانى صلاح هذا الموسم من سوء حظ غير عادي، حيث غاب عنه التوفيق مع ناديه والمنتخب معا، بعد أن خسر نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون لصالح السنغال بركلات الجزاء، وبعدها بحوالي شهر واحد أخفق في قيادة الفراعنة للتأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة تاريخيا في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر لصالح أسود التيرانجا بركلات الترجيح.

وعلى صعيد الأندية، ضاع اللقب الدوري الإنجليزي من ليفربول بفارق نقطة وحيدة لصالح السيتي بعد أن كان اللقب يراود الريدز حتى آخر 10 دقائق قبل نهاية الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

كما خسر صلاح مع الريدز لقب دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد الإسباني، بعد الخسارة بهدف دون رد، في مباراة تفوق فيها ليفربول وشهدت تألقا كبيرا للنجم المصري ولولا تألق كورتوا لتوج صلاح بلقب التشامبيونزليج للمرة الثانية في تاريخه.