رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ضباع " المصرى بالسلوم تتربص بالأهلى فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

فريق المصري بالسلوم
فريق المصري بالسلوم

يواصل فريق المصري بالسلوم "الضباع" تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل في دورالـ32 لبطولة كأس مصر وحرص الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرءوف على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين لتحفيزهم على الظهور بمستوى مميز أمام المارد الأحمر ورصدت إدارة النادي مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز، حيث قررت مضاعفة المكافآة المنصوص عليها في اللائحة الخاصة ببطولة كأس مصر.

وأكد أحمد عبدالرءوف أنه يسعى لتحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي والظهور بمستوى مميز في المباراة، مشيرا إلى أن فريقه يضم مجموعة من اللاعبين صغار السن، إضافة إلى 4 لاعبين من أصحاب الخبرة وستكون المباراة فرصة لإظهار اللاعبين إمكاناتهم الفنية.     

أحمد عبد الرؤوف

كان فريق المصرى بالسلوم قد أنهى مشواره في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني هذا الموسم محتلا  المركز الثامن برصيد 43 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 9 مباريات وسجل الفريق 37 هدفا ودخل مرماه 22 هدفا.

وتولى أحمد عبدالرءوف تدريب فريق المصرى بالسلوم خلفا لمجدي طلبة ومعه الجهاز المعاون المكون من عامر صبري وحسام أسامة وحمد صالح مدربين وأيمن الطويل مدربا لحراس المرمى وقاد عبدالرءوف الفريق  في 17 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات وتعادل 6 مرات وخسر 4 مباريات وسجل الفريق 24 هدفا واهتزت شباكه 10 مرات.