رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرصة أخيرة.. الأهلى يستقر على بقاء موسيمانى بسبب الدورى والكأس

 موسيماني
موسيماني

 يعقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي، جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة مع موسيماني، المدير الفني، عقب عودته من جنوب إفريقيا للحديث معه حول ترتيباته الفنية لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة. 


وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن”، أن رئيس الأهلي طلب من لجنة التخطيط منح بيتسو موسيماني فرصة لتصحيح المسار في بطولة الدوري وكأس مصر والبداية أمام المصري بالسلوم في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق لارتباطات الدوليين مع منتخبات بلادهم.


وأضاف المصدر أن الخطيب يرى أن هناك صعوبة في الوقت، خاصة في ظل ارتباط الأهلي بعدد كبير من المواجهات الهامة والمتتالية في الدوري وكأس مصر وهو ما دفعه لتأجيل حسم مصير مدرب الفريق إلى نهاية الموسم الحالي.


وأشار المصدر إلي أن اللجنة حذرت رئيس القلعة الحمراء من وجود أى هزة فنية في مباريات الفريق بالكأس أو الدوري، لا سيما أنه منح اللاعبين راحة سلبية  لمدة 3 أيام وسفره إلي بلاده والاكتفاء بمتابعة التدريبات من جنوب إفريقيا.


وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط طلبت من الخطيب إبلاغ المدير الفني بضرورة غلق باب التصريحات الإعلامية بعد سلسلة الظهور عقب خسارة اللقب الإفريقي وإثارة غضب جماهير الأهلي بسبب هجومه علي بعض اللاعبين في التصريحات مؤخرًا.