رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتابع تدريبات الأهلى مع قمصان ويوافق على تصعيد لاعبى الشباب

موسيماني
موسيماني

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، علي  العودة منتصف الأسبوع الجاري من مسقط رأسه بعد حصوله علي موافقة من قبل إدارة الكرة بالحصول علي راحة عقب انتهائه من حضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة بالمغرب.
وتواصل المدير الفني خلال الإجازة عبر الفيديو كونفراس مع الجهاز المعاون بقيادة سامي قمصان الذي يقود تدريبات الفريق الأول استعدادًا لمباراة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري باستاد الأهلي والسلام في دور الـ32 لبطولة كأس مصر ويغيب عن الأهلي اللاعبين الدوليين المتواجدين في المنتخبات الدولية للمشاركة في مباريات الأجندة الدولية.
وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني وافق علي تصعيد مجموعة من لاعبي الشباب للانتظام في التدريبات وتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق قبل مواجهة المصري السلوم في الكأس.
وأضاف المصدر أن المدير الفني اقترح علي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح مواجهة المصري بالسلوم في دور الـ32 لبطولة كأس مصر باللاعبين الشباب كما حدث في كأس الرابطة وعدم اللعب بالمجموعة الأساسية من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين وتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر.
وأشار المصدر إلى أن الجنوب إفريقي أشاد بوجود بعض اللاعبين الشباب المميزين أمثال محمد نصير وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد أشرف لسد العجز في صفوف الفريق الأحمر في ظل الغيابات الكثيرة ما بين انضمام 10 لاعبين لصفوف منتخباتهم منهم سباعي منتخب مصر وكلا من علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج بخلاف الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مثل بدر بانون ولويس ميكيسوني وأكرم توفيق وعمار حمدي.