رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منافسا مصر.. مالاوى تستضيف إثيوبيا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مالاوي
منتخب مالاوي

يستضيف منتخب مالاوي نظيره الإثيوبي في الثالثة عصرًا، في المباراة التي تجمعهما على ملعب (بينجو ستاديوم) بالعاصمة ليلونجوي، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
ويخوض منتخب مالاوي مباراة اليوم على أرضه بعد حصوله على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باستضافة المباريات الدولية على ملعبه واعتماد ملعب (بينجو ستاديوم) لاستضافة مبارياته في التصفيات.
ويطمح منتخب مالاوي لتحقيق الفوز من أجل الدخول في دائرة المنافسة مبكرًا، خاصة في ظل المجموعة الصعبة التي يتواجد بها، التي تضم أيضا كلا من مصر وغينيا، اللذين سيلتقيان مساء اليوم في القاهرة.
وسيخوض منتخب مالاوي مباراة اليوم معولًا على جهود عدد من نجومه، في مقدمتهم جيرالد فيري، لاعب وسط الهلال السوداني، وجابادينيو ماهانجو، مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، وبيتر باندا، مهاجم سيمبا التنزاني.
وعلى جانب آخر، يسعى المنتخب الإثيوبي للخروج من المباراة ولو بنقطة التعادل، قبل مواجهته المرتقبة أمام مصر في الجولة الثانية التي ستستضيفها مالاوي.
وسيعتمد منتخب إثيوبيا على جهود كل من ثنائي فريق سان جورج، إيمانويل جبريميشيل، وجاتوش بانوم، وأبوبكر ناصر، مهاجم فريق البن، إلى جانب شيمليس بيكلي، صانع ألعاب فريق الجونة.