رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب غينيا على استاد "القاهرة الدولي"، في مستهل مشوارهما في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

معلق مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

سيكون المعلق الرياضي "علي محمد علي" معلقًا لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية.

بينما سيكون المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" معلقًا لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، عبر قناة تايم سبورت الأرضية.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا 

من المرجح أن يكون تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل 

خط الدفاع: عمر كمل عبدالواحد - محمود حمدي "الونش" - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي 

خط الوسط الهجومي: محمد مجدي "أفشة" - محمود تريزيجيه - محمد صلاح

في خط الهجوم: مصطفى محمد

 

 

ويفتقد منتخب مصر، بقيادة المدرب إيهاب جلال، في مباراة اليوم خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين، أمثال الحارس محمد الشناوي؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وأحمد حجازي الذي يخضع للتأهيل في إسبانيا، وأحمد أبوالفتوح الذي تعرض لحادث سيارة، ومحمد النني للإصابة.

ويدير مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز، ويساعده كل من الأنجولي جيرسون إيميانو ومواطنه إيفينالدو ميريليس، ومعهم جواو جمعة حكمًا رابعًا.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، بجوار منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.