رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر وغينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وغينيا
موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المصرية، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ستُذاع مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 3 hd، بجانب قناة تايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب الجديد إيهاب جلال، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، من أجل تصدر المجموعة الرابعة، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

وتُعد هذه المباراة الأولى لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال، بعدما تولى مسئولية تدريب الفراعنة خلفًا لنظيره البرتغالي كارلوس كيروش.

 

في المقابل، يرغب منتخب غينيا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا في ضربة البداية بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، أملًا في تصدر جدول ترتيب المجموعة مبكرًا.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث أقيمت النسخة الماضية في الكاميرون، وتوّج بلقبها منتخب السنغال.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تضم منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

ويدير مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز، ويساعده طاقم أنجولي يضم جيرسون إيميانو وإيفينالدو ميريليس، والحكم الرابع جواو جمعة.