رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جورفان فييرا يكشف لـ«الكابتن» موعد وصوله لتولى تدريب إنبى

جورفان فييرا
جورفان فييرا

كشف البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني الأسبق للزمالك، عن وصوله إلى القاهرة من أجل استكمال إجراءات التعاقد مع نادي إنبي لتولي تدريب الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة.

وكان إنبي قد قرر التعاقد مع فييرا بعد استقالة حلمي طولان من منصبه.

وقال فييرا في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "لقد وصلت إلى القاهرة في الخامسة مساء، وغدا سيكون هناك اجتماع بيني وبين إدارة إنبي لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بعقدي مع النادي وبعد ذلك سيتم التوقيع على العقود".

إنبي يكشف سبب فسخ عقد حلمي طولان.. وموقفه من رغبة الأهلي والزمالك في ضم لاعبيه

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن سبب فسخ التعاقد مع حلمي طولان، المدير الفني السابق للفريق، وموقفه من اهتمام الأهلي والزمالك بضم الثنائي مصطفى شلبي وجون إيبوكا.

وقال أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "حلمي طولان كان قد أعلن في تصريحات إعلامية عن أن الموسم الحالي هو الأخير له ويريد خوض تجربة جديدة، رغم أن عقده مستمر للموسم الجديد".

وأضاف: "نحن كإدارة قررنا أن نرى ما فيه مصلحة النادي واختيار توقيت انتهاء العلاقة، وستظل علاقتنا بحلمي طولان قوية وممتدة لأنه مدرب كبير وخارج التقييم".

وواصل: "نحن اتخذنا قرارا بإنهاء التعاقد ولسنا خائفين لأن نتائج الفريق مُرضية بسبب مجهود حلمي طولان، ولذلك سأبحث عن مدير فني بديل خلال فترة التوقف الكبيرة والتي لن تتكرر".

وعندما سُئل عن مدى انزعاجه من اهتمام الزمالك والأهلي ببعض اللاعبين مثل مصطفى شلبي وإيبوكا رد: "بالتأكيد هذا الأمر يسعدني، ولكني أنظر له بطريقة مختلفة، فأي لاعب عندنا استثمرنا فيه وطورناه وهذا نجاح يتحول لعملية بيع وشراء".

وأردف: "نحن ننظر لمصلحة النادي، ولو حتى اللاعب قيمته المادية أصبحت 10 أضعاف فلن أبيعه ما دام لا يتوفر له البديل".

ونفى وصول عروض لضم مصطفى شلبي أو إيبوكا خلال الفترة الحالية قائلا: "لم تصلنا أي عروض".