رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زكى عبدالفتاح: محمد صبحى الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا

محمد صبحي
محمد صبحي

تحدث زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، عن اللقاء المرتقب بين منتخب مصر وغينيا، في أولي جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023.

وقال زكي عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ليست سهلة، مشيرا إلي أولي مباريات التصفيات دائما صعبة، وأن كل منتخب له طموح في الظهور في أول مباراة بالشكل الفني الجيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وتابع: إيهاب جلال، المدير الفني للفراعنة، أفضل مدرب مصري قادر على قيادة المنتخب في الوقت الحالي، وعلى الجماهير المصرية أن تدعمه وتسانده بداية من المباراة، حتي الظهور بالمستوي الفني المميز، وتحقيق نتائج إيجابية خلال مشواره في التصفيات.

واختتم: لو كنت مدربا لحراس مرمى المنتخب في الوقت الحالي لدفعت بمحمد صبحي أساسيا، لما يملكه الحارس من مستوي فني ثابت خلال الفترة الأخيرة مع ناديه في الدوري المصري.

وتولي إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق، الذي فشل في التتويج مع الفراعنة بكأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون أمام منتخب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وأيضا عدم الصعود لكأس العالم بقطر، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.