رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق العشرى: لم يتم الصبر على حسام البدرى.. وربنا يكون فى عون إيهاب جلال

حسام البدري
حسام البدري

قال طارق العشري، المدير الفني لنادي طلائع الجيش، إن الجميع مطالب بمساندة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، وجهازه المعاون، قبل خوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال طارق العشري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: ربنا يكون في عون إيهاب جلال، الفترة القادمة صعبة، ومباراة غينيا ليست سهلة، والمنتخب مطالب فيها بتحقيق الفوز.

وتابع: منتخب مصر مطالب بتحقيق الفوز لكسب الثقة، خاصة أنها المباراة الأولى للفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال، كما أنها المباراة الأولى بالتصفيات.

وأكمل: للأسف لم يتم الصبر على حسام البدري، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، والأفضل أن يبدأ إيهاب جلال مشواره مع المنتخب بالدفع باللاعبين أصحاب الخبرات.

كما تطرق في حديثه عن طلائع الجيش، قائلا: لدينا طموح مشروع في إنهاء الموسم بمركز متقدم، لقد تسلمت الفريق ولم يكن في جعبته سوى 5 نقاط وقمت بمعالجة الأخطاء ونحن حاليا نسير على الطريق الصحيح.

وتولي إيهاب جلال القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق، الذي فشل في التتويج مع الفراعنة بكأس أمم إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون أمام منتخب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، وأيضا عدم الصعود لكأس العالم بقطر، بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.