رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب غينيا ينتقد أرضية الملعب الفرعـى لاستاد القاهرة الدولى

المؤتمر الصحفي لمدرب
المؤتمر الصحفي لمدرب غينيا

أبدى كابا دياوارا، المدير الفنى لمنتخب غينيا، عدم رضاه عن الاستقبال الذي حظى به فريقه، وتحديدا فيما يتعلق بملعب التدريب الذي خاض به الفريق الغيني مرانه الأخير استعدادا للمباراة.

 

وخاض منتخب غينيا مرانه على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، بعد إصرار المدير الفني على تغيير موعد المران ليقام في السابعة مساء بدلا من التاسعة مساء، وهو ما دفع إدارة استاد القاهرة بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لنقل المران إلى الملعب الفرعي بسبب انشغال الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة بتدريب منتخب مصر في السابعة مساء.

 

وقال مدرب منتخب غينيا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: "لدينا طموحات كبيرة أمام مصر، هدفنا الأساسي التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2023 وبالتالي نسعى للفوز في كل المباريات سواء خارج الديار أو على ملعبنا، أستعد للمباراة بشكل طبيعي وليس هناك استعداد خاص لمواجهة صلاح أو كيفية إيقافه".

 

وواصل متسائلا: "هل مصر تستعد بشكل خاص لنابي كيتا؟! بالفعل لدينا أزمة في الشق الهجومي؛ ولكن هدفنا أننا نسجل في مصر برغم الصعوبة في تحقيق ذلك، أصعب شىء هو تسجيل الأهداف، ونعمل على هذا الأمر من بداية المعسكر، أعرف تريزيجيه والنني أنا مستعد تماما لمباراة مصر، ذاكرت جيدا طوال الأيام الماضية، طلبت تغيير موعد التدريب، وليس استاد القاهرة الرئيسي".

 

ويلتقي منتخب مصر نظيره الغيني في التاسعة من مساء الأحد على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.