رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أليو بادجى ينهى علاقته بالأهلي وينتقل إلى إميان الفرنسي بشكل نهائى

اليو بادجي مع أمير
اليو بادجي مع أمير توفيق

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي، عن انتقال أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.

وجاء ذلك بعدما قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي مع إميان لمدة عام. 

وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ عدة أيام، وتم الانتهاء من كل الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.

هذا ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.

وضم الأهلي بين صفوفه حاليًا من اللاعبين الأجانب كل من التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والمغربي بدر بانون والموزمبيقي لويس ميكيسوني، بالإضافة إلى الزامبي والتر بواليا المعار في الدوري التركي.

 

الأهلى يُمدد عقد محمد محمود إلى 5 سنوات ‏

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تمديد عقد محمد محمود، لاعب الفريق الأول ‏لكرة القدم لمدة ٤ مواسم، بخلاف الموسم المقبل والمتبقي من عقده الحالي، لتصبح مدة تعاقد ‏اللاعب مع الأهلي ٥ سنوات قادمة.‏

جاء توقيع محمد محمود على بياض برغبة وطلب شخصي منه؛ تقديرًا لموقف النادي معه الذي ‏سانده طوال فترة إصابته التي استمرت ما يقرب من عامين كاملين، وشعر محمد محمود بأن ‏مساندة النادي له تستحق أن يبادر بالتقدير وتمديد عقده دون أي شروط مالية على الإطلاق، ‏وهو ما حدث بالفعل، حيث رفض اللاعب الحديث مع مدير التعاقدات في أي جوانب مالية، ‏تاركًا التقدير المالي لإدارة النادي التي ترى أن موقف اللاعب يستحق التحية والإشادة. ‏