رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملوى يهزم ديروط ويحصد تأشيرة البقاء ويطيح بفريق بنى سويف للقسم الثالث

فريق ملوي
فريق ملوي

نجح فريق ملوي في البقاء بدوري القسم الثاني بعد فوزه على ديروط 2-1 في ختام مباريات المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.. انتهى الشوط الأول بتقدم ديروط بهدف سجله محمود جمال وفي الشوط الثاني سجل محمد توفيق هدف التعادل لملوي الذي خطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتساوي مع ديروط، بينما هبط فريق بني سويف للقسم الثالث بعد هزيمته أمام الألومنيوم بهدف دون رد وتوقف رصيده عند 33 نقطة، بينما ارتفع رصيد الألومنيوم إلى 54 نقطة وخطف المركز الثاني من كيما.

ونجح فريق المدينة المنورة في البقاء بعد فوزه على البداري بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة ويتوقف رصيد البداري عند 16 نقطة.

وتعادل أسوان مع الإعلاميين بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد أسوان إلى 70 نقطة ورصيد الإعلاميين إلى 37 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم الإعلاميين بهدف سجله عبدالله سلام وفي الشوط الثاني تعادل أسوان بهدف سجله أحمد بلية، ثم سجل ميدو جمال وخطف الإعلاميين هدف التعادل في الوقت بدل الضائع. 

وفاز بترول أسيوط على الفيوم 2-1 ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة ويتوقف رصيد الفيوم عند 37 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم البترول بهدف سجله علي صبحي وفي الشوط الثاني تعادل الفيوم من ركلة جزاء ثم سجل كوامي يبواه هدف الفوز للبترول.

وتعادل طامية مع كيما بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد كيما إلى 53 نقطة ورصيد طامية إلى 38 نقطة..تقدم طامية بهدف سجله محمود عجيب في الدقيقة 17 وتعادل معتز الجبل لكيما في الدقيقة 42 وفي الشوط الثاني سجل عبد الله شرقية هدف كيما الثاني في الدقيقة 53 وأدرك محمد بوسكا التعادل لطامية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتعادل تليفونات بني سويف مع المنيا بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المنيا إلى 49 نقطة ورصيد التليفونات إلى 44 نقطة.

وفاز سوهاج على قنا 3-2 ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 17 نقطة.. تقدم سوهاج في الشوط الأول بهدفين سجلهما أحمد سليمان ومؤمن محسن وفي الشوط الثاني سجل إبراهيم حسن هدف قنا من ركلة جزاء وأضاف محمد جمال هدف التعادل وفي اللحظات الأخيرة سجل سوهاج هدف الفوز.