رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو منسى يثمن دور بطولة الجونة للإسكواش فى خلق أبطال جدد

الدكتور مجدي يعقوب
الدكتور مجدي يعقوب ومنسي

وجه عمرو منسي مؤسس بطولة الجونةً الدولية للاسكواش التهنئة لبطلي بطولة الجونةً الدولية للاسكواش مصطفي عسل لاعب النادي الأهلي وهانيا الحمامي لاعبة اندية وادي دجلة وقال منسي بطل العالم الأسبق إنه سعيد لظهور وجوده وإبطال جديدة لهذه النسخة العاشرة كعادة البطولة في خلق مواهب وأسماء ستكون لها شأن كبير علي مستوي العالم.. موضحًا ان المنافسة كانت جديرة بالمتابعة وهي ما أعطت البطولة أثارة منذ بدايتها إلى نهايتها.

وأشار منسي إلى أنه سعيد بالتفاعل الكبير لحفل نهائي البطولة ومشاركة نجوم العالم موكدًا أن بطولة الجونةً للاسكواش ستظل علامة مميزة في تاريخ بطولات الاسكواش العالمي، مؤكدًا أن البطولة هذه النسخة كانت مختلفة ومميزة من كل الوجود بعدما حققت كل أهدافها وسط كل التحديات التي واجهتها
وأعرب عن فخره بالنجاح المستمر في تنظيم بطولة الجونة الدولية للاسكواش، مؤكدًا أن التعاون والعمل الاحترافي بين كل الجهات المعنية والقائمة على التنظيم هو السبب الرئيسي في نجاح البطولة على مدار السنوات العشر.

وشدد على أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش واحدة من أكبر البطولات على مستوى العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.