رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطاريد المقاولون والمصرى وسموحة «أغلبية» فى الدورى المصرى.. ولاعبو فيوتشر الأكثر التزامًا

اليو ديانج
اليو ديانج

تتصدر فريق المقاولون والمصري وسموحة وطلائع الجيش قائمة أكثر الفرق حصولا على البطاقات الحمراء في الدوري الممتاز هذا الموسم حيث حصلوا على 14 بطاقة حمراء من إجمالي 36 بطاقة أخرجها الحكام.

المقاولون تصدر قائمة أكثر أندية الدوري حصولا على البطاقات الحمراء برصيد 5 بطاقات حصل عليها ثلاثة لاعبون هم حسن الشامي ومحمد سمير وتعرض كل منهما للطرد مرتين وعبدالرحمن خالد "جبنة".. وجاء فريق المصري في المركز الثاني وحصل على 4 بطاقات كانت من نصيب فريد شوقي وأحمد حمودي وهيثم لعيوني ومحمد عنتر.

وجاء سموحة وطلائع الجيش في المركز الثالث وحصل كل منهما على ثلاث بطاقات كانت من نصيب أحمد رمضان بيكهام ومحمد متولي كناريا ورجب نبيل، لاعبي سموحة، ومصطفى الزناري ومحمد ناصف ومحمد علي الجويني، لاعبي طلائع الجيش.

أكثر الأندية حصولا على الكارت الأحمر فى الدورى المصرى

هناك 8 أندية حصل كل منها على حالتى طرد وهى الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمقاصة والجونة والبنك الأهلي وفاركو وغزل المحلة.. و5 أندية حصل كل منها على بطاقة حمراء واحدة وهي الاتحاد وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وإنبي.. في حين يعتبر فيوتشر الفريق الوحيد الذي لم يحصل لاعبوه على بطاقات حمراء.

حسن الشامي ومحمد سمير، لاعبا المقاولون، هما أكثر اللاعبين حصولًا على البطاقات الحمراء وتم طرد كل منهما مرتين.

محمد سمير مدافع المقاولون تعرض للطرد كرتين

وتضم قائمة اللاعبين المطرودين في الدور الأول بالدورى المصرى كلا من المالى أليو ديانج وحمدي فتحي "الأهلي" ومحمود حمدي الونش والمغربى أشرف بن شرقي "الزمالك" ومحمد دسوقي وعصام صبحي "الإسماعيلي" وفريد شوقي وأحمد حمودي والتونسى هيثم لعيوني ومحمد عنتر "المصري" وأحمد رمضان بيكهام ومحمد متولي كناريا ورجب نبيل "سموحة" ومصطفى الزناري ومحمد ناصف ومحمد علي جويني "طلائع الجيش" ومحمد نجيب وعمرو السعداوي "الجونة" وموسى دياوارا ومحمد دبش "البنك الأهلي" ومحمود عماد وعزمي غومة " فاركو" والبوركينى سعيدو سيمبوري "الاتحاد" وأسامة جلال "بيراميدز" ومحمود عقل وأحمد منعم "المقاصة" وعبدالرحمن خالد "المقاولون" ومحمد توني "سيراميكا كليوباترا" ومعاذ الحناوي ومحمد سيد بازوكا "غزل المحلة" والغانى بنجامين أفوتو "إيسترن كومباني".

يهمك أيضًا..