رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: باريس سان جيرمان يقترب من إقالة بوكيتينو خلال أيام

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

يبدو أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بات قريبًا من الرحيل عن منصبه في الفريق الباريسي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم بوكيتينو باحتمالية الرحيل عن منصبه كمدير فني لباريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة النادي وبحثها عن التعاقد مع مدرب جديد.

ولم تقتنع إدارة باريس سان جيرمان بأداء بوكيتينو مع الفريق، خاصة بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

باريس سان جيرمان يقترب من إقالة بوكيتينو

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن باريس سان جيرمان سيُقيل ماوريسيو بوكيتينو من منصبه خلال أيام.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "يتجه باريس سان جيرمان لإقالة ماوريسيو بوكيتينو في الأيام المقبلة".

وأضاف في تغريدته: "هناك حاجة إلى اجتماع آخر لاتخاذ قرار رسمي، سيعقد بمجرد عودة ناصر الخليفي".

وتابع: "سيتم الإعلان عن رحيل ليوناردو (المدير الرياضي) قريبًا جدًا، مع استعداد لويس كامبوس للانضمام إلى باريس سان جيرمان".

 

 

ولم يكشف رومانو في تغريدته، عن اسم المدرب الجديد الذي سيتولى مسئولية تدريب باريس سان جيرمان خلفًا لـ بوكيتينو.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو رفقة باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وتحديدًا في يونيو 2023.

يذكر أن بوكيتينو، صاحب الـ50 عامًا، قد تولى تدريب باريس سان جيرمان في يناير 2021، خلفًا لنظيره الألماني توماس توخيل.

وقاد بوكيتينو فريق باريس سان جيرمان نحو التتويج بلقب الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم 2021-2022، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة.