رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ثقب فى الركبة».. مخاوف من إصابة كيليان مبابى بمباراة فرنسا والدنمارك

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أثار النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدلًا كبيرًا بشأن إصابته التي تعرّض لها أثناء مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

وتعرّض مبابي لإصابة قوية في الركبة خلال مشاركته في مباراة منتخب فرنسا أمام الدنمارك، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بهزيمة الديوك الفرنسية بنتيجة 1-2.

وشهدت مباراة فرنسا والدنمارك سقوط مبابي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأولى للقاء، بعد إصابته القوية في الركبة، ليغادر أرض الملعب لعدم قدرته على استكمال المباراة.

 

مخاوف من إصابة كيليان مبابي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن مبابي تعرّض للإصابة في الدقيقة 45+1 من اللقاء، وحدث له ثقب في ركبته اليسرى، ليحصل على علاج داخل غرفة خلع الملابس أثناء فترة الاستراحة.

وأفادت الصحيفة، نقلًا عن أحد المصادر المقربة من مبابي، بأن الألم الذي كان يشعر به اللاعب لم يهدأ مطلقًا، ليضطر الجهاز الفني لاستبداله في الشوط الثاني، ليحل محله زميله كريستوفر نكونكو، لاعب لايبزيج.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى تصريحات جاي ستيفان، مساعد ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، قائلًا: "في الحقيقة لا نعرف طبيعة هذه الإصابة بالضبط".

وشدد جاي ستيفان: "مبابي يعاني من مشكلة في ركبته اليسرى، وسيخضع لمزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة للاطمئنان عليه".

ونوّهت الصحيفة الإسبانية بأن منتخب فرنسا يشعر بالقلق من غياب مبابي المحتمل؛ بسبب إصابته القوية في الركبة.