رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف محاميًا سويسريًا للاستئناف ضد عقوبة رمضان صبحى

الخطيب
الخطيب

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المحامي السويسري مونتيري وذلك للتحرك من أجل الاستئناف على الحكم الذي حصل عليه فريق هيدرسفيلد الإنجليزي بالحصول على حكم بتغريم القلعة الحمراء أكثر من 300 ألف جنيه إسترليني في قضية رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي.
واستقر مجلس الأهلي على خطوة الطعن على حكم غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد تغريم القلعة الحمراء بسبب رمضان صبحي جناح الفريق السابق ولاعب بيراميدز الحالي.
وجاء  تحركات الأهلي لأن أمامه 45 يوما مهلة منذ وصول الإخطار للنادي ويستطيع أن يستأنف على الحكم خلال 21 يومًا لكن إذا لم يستأنف على القرار ولم يسدد العقوبة سيتم منعه من القيد لـ3 فترات.
وحصل فريق هيدرسفيلد الإنجليزي على حكم بتغريم النادي الأهلي، بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني وذلك بحجة نجاح رمضان صبحي في حصد لقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا بالقميص الأحمر.
وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس الأحمر جهز ملف أن رمضان صبحي لم تظهر بصماته في لقب الدوري الذي حصده الأهلي في موسم 2020 بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وتحتوي المستندات علي فترة علاجه وتأهيله والإشعات التي خضع لها خلال تلك الفترة، كما لم يظهر تأثير رمضان صبحي في حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة خلال نفس العام بسبب الإصابة في العضلة الخلفية قبل أن تتجدد من جديد.