رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يستقر على بدائل الشناوى وحجازى وفتوح أمام غينيا

ايهاب جلال
ايهاب جلال

انتهى إيهاب جلال، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من تجهيز البدائل المناسبة للغيابات فى كل مركز قبل مباراتى غينيا، بعدما داهمت الإصابات عددا كبيرا من لاعبى الفراعنة الأساسيين.

الأمر الذى جعل مدرب الفراعنة يفكر فى البدائل دون استدعاء لاعبين جدد بخلاف قائمة الـ29 لاعبا، وذلك على أمل عودة هؤلاء اللاعبين عقب الانتهاء من مباراة غينيا، على أن يكونوا جاهزين للمشاركة فى مباراتى إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا فى التصفيات الإفريقية

يستعد الفراعنة لمواجهة منتخب غينيا فى التاسعة من مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولى فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، ثم مواجهة إثيوبيا يوم 9 يونيو الجارى فى الجولة الثانية، وبعدها يلتقى الفراعنة نظيره كوريا الجنوبية وديا فى سول يوم 14 يونيو.

وقام جلال بتجهيز محمد أبوجبل، لحراسة مرمى الفراعنة، أمام غينيا بدلا من محمد الشناوى الذى أصيب بفيروس كورونا، وكذلك تم استدعاء كريم حافظ بعد تعرض أحمد فتوح لحادث سير بسيارته، وتجهيز بعض المدافعين بعد شكوى أحمد حجازى من الإصابة القديمة وسفره إلى إسبانيا لاستكمال البرنامج التأهيلى، فضلا عن متابعة حالة محمد عبدالمنعم وعمرو السولية وحمدى فتحى.

 

يهك أيضا..