رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا فى دورى الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إيطاليا
موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دالارا".

 

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

ستُذاع مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

كذلك تُذاع مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية على قناة Nova Sports 1، قمر صناعي Hot Bird 13B، تردد 12310، أفقي، معدل ترميز 27500، معدل التصحيح 3/4.

 

ويسعى منتخب إيطاليا، تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية 2022.

ويأمل منتخب إيطاليا، بطل أوروبا، في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد فشله في التأهل لبطولة كأس العالم 2022، التي ستُقام في قطر.

 

في المقابل، يرغب منتخب ألمانيا، تحت قيادة المدرب هانزي فليك، في تحقيق نتيجة إيجابية بضربة البداية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل تصدر المجموعة الثالثة بشكل مبكر.

ويخوض منتخب ألمانيا مباريات دوري الأمم الأوروبية، بمثابة "بروفة" قوية، استعدادًا للمشاكة في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستقام في الشتاء المقبل.

ويتواجد منتخب إيطاليا في المجموعة الثالثة من المستوى الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية، بجوار منتخبات ألمانيا، إنجلترا والمجر.