رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملوى يواجه ديروط.. وبنى سويف يستضيف الألومنيوم لتحديد آخر الهابطين فى مجموعة الصعيد

فريق الإعلاميين نجح
فريق الإعلاميين نجح في البقاء بالقسم الثاني

تقام اليوم مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير بالمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني التي تشهد منافسة شرسة بين 4 فرق لهبوط فريق منها للقسم الثالث مع سوهاج وقنا والبداري.

الفرق الأربعة التي تسعى لتجنب الهبوط هى ديروط " 35 نقطة" والمدينة المنورة "34 نقطة" وبني سويف "33 نقطة" وملوي "32 نقطة" ويلتقي اليوم ملوي نظيره ديروط في مواجهة حاسمة، بينما يلعب بني سويف مع الألومنيوم والمدينة المنورة مع البداري.

ديروط والمدينة المنورة وبني سويف يكفيها الفوز للبقاء وستكون مهمة المدينة المنورة أسهل لأنه سيواجه البداري أول الهابطين للقسم الثالث أما ملوي فلا بديل أمامه سوى الفوز على ديروط وانتظار تعثر بني سويف.

اللجوء للمواجهات المباشرة سيكون في ثلاث حالات الأولى فوز ملوي وتعادل بني سويف وهزيمة المدينة المنورة وفي هذه الحالة يتساوى المدينة المنورة وبني سويف في رصيد 34 نقطة ويبقي بني سويف ويهبط المدينة المنورة نظرا لتفوق بني سويف في مجموع مباراتي الفريقين معا بالفوز 2-1 في الدور الأول والتعادل 2-2 في الدور الثاني.

وفي حالة فوز ملوي على ديروط وتعادل المدينة المنورة وفوز بني سويف تتساوي فرق ملوي وديروط والمدينة المنورة في رصيد 35 نقطة ويتم الاحتكام لنتائج المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاث ويبقى ملوي برصيد 8 نقاط ويتساوي ديروط والمدينة المنورة في رصيد 4 نقاط ويهبط ديروط بفارق الأهداف.

 

وفي حالة تعادل ملوي مع ديروط وهزيمة بني سويف أمام الألومنيوم يتساوى ملوي وبني سويف في رصيد 33 نقطة وأيضا في مجموع مباراتيهما معا، حيث فاز كل فريق بملعبه 1- صفر وبالتالي سيتم الاحتكام لفارق الأهداف وقبل مباريات السبت المقبل سجل بني سويف 33 هدفا ودخل مرماه 38 هدفا، بينما سجل ملوي 30 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا.

وفي باقي المباريات يلتقي أسوان المتصدر برصيد 69 نقطة مع الإعلاميين التاسع برصيد 36 نقطة ويستضيف بترول أسيوط الرابع برصيد 49 نقطة فريق الفيوم السابع برصيد 37 نقطة.

ويحل المنيا الخامس برصيد 48 نقطة ضيفا على تليفونات بني سويف السادس برصيد 43 نقطة ويستضيف طامية الثامن برصيد 37 نقطة فريق كيما الثاني برصيد 52 نقطة وأخيرا يلتقي قنا الخامس عشر برصيد 17 نقطة مع سوهاج الرابع عشر برصيد 40 نقطة.