رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة الخطيب مع لجنة التخطيط لتحديد مصير موسيمانى

موسيماني
موسيماني

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن كواليس تفاصيل جلسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والمدرب المساعد سامي قمصان، ولجنة التخطيط، لتحديد مصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول.

وكان بيتسو موسيماني لم ينجح في التتويج باللقب الإفريقي بعد الخسارة أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقد أثارت تصريحات موسيماني جدلا كبيرا التي أدلي بها مع محطة مترو إف. إم الإذاعية في جنوب إفريقيا، خلال الساعات الأخيرة.

وقال مهيب عبدالهادي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن محمود الخطيب عقد جلسات متفرقة ومنفردة مع كل من سيد عبدالحفيظ، وسامي قمصان، وزكريا ناصف، لمعرفة رأي كل واحد، لتحديد مصير موسيماني مع الفريق الأول.

وتابع: الخطيب استمع لوجهات النظر كلها، لمعرفة الرأي الأخير في رحيل موسيماني خلال الفترة الحالية أو الانتظار لنهاية الموسم.

وأشار إلي إن قرار الحسم في رحيل موسيماني أو البقاء سيكون خلال الأسبوع المقبل، موضحا أنه لن ينتظر لمباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز.

واختتم: موقف موسيماني في البقاء داخل الأهلي أصبح ضعيفا خاصة بعد خسارة اللقب الإفريقي، وتراجع المستوي الفني للفريق في الدوري المصري الممتاز.