رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمزى صالح: الجيل الحالى للأهلى قدم إنجازات عديدة.. وموسيمانى لديه مشكلة فى اختياره اللاعبين الأجانب

رمزي صالح
رمزي صالح

علق رمزي صالح، حارس مرمي الأهلي الأسبق، علي مباراة المادر الأحمر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بالدار البيضاء علي ملعب محمد الخامس.

وخسر الأهلي أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب محمد الخامس، بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال رمزي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال كان أمرا مفاجئا للغاية بالنسبة له، ولم نعتد علي مستوي الأحمر الذي قدمه أمام الفريق المغربي.

وتابع: الأهلي كان يستطيع الفوز في أسوأ حالاته علي الفريق المغربي، مشيرا إلي أن مشكلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، أنه تسلم الفريق من السويسري رينيه فايلر.

وأكمل: موسيماني لديه مشكلة في اختيارات اللاعبين الأجانب والاستغناء عن البعض، موضحا أن أغلب اللاعبين الذين اختارهم لم يقدموا ما يشفع لهم مع الفريق حتي الآن.

وأشار إلي أن هناك مشكلة بالجيل الحالي في النادي الأهلي، التي تتمثل في عدم الثبات علي المستوي المرتفع الذي يقدمه.

وأوضح أن الجيل الحالي في النادي الأهلي يفتقد اللاعب الذي يستطيع تقديم الحلول الفردية عندما لا يكون الفريق في أفضل أحواله.

واختتم: الجيل الحالي بالنادي الأهلي قدم إنجازات عديدة، لكن ينقصه الثبات علي المستوي، وعيبه عدم الاستمرارية علي الأداء الفني المرتفع.