رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم بامو يكشف كواليس انضمامه للأهلى وسبب رحيله

كريم بامبو
كريم بامبو

كشف كريم بامبو، مهاجم فريق البنك الأهلي، عن كواليس انضمامه للأهلي وسبب رحيله، وعن مشكلة المنشطات والإيقاف الذي تعرض له.

وقال كريم بامبو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن إصابته بالرباط الصليبي سبب رفع اسمه من قائمة فريق الأهلي، مشيرا إلي أن هذا جاء بالاتفاق مع مدير الكرة في ذلك الوقت علاء عبدالصادق.

وتابع: عقب عودتي من الإصابة رفض البرتغالي بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول في ذلك التوقيت، تواجدي بالفريق، ورحلت إلي نادي الإسماعيلي لمدة 3 سنوات ونصف السنة.

وأشار إلي أن انضمامه للأهلي جاء في عمر الـ16 عاما عقب محادثة بينه وبين علي ماهر، المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 97 في ذلك التوقيت.

وأوضح أنه صعد للفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري في ذلك التوقيت ومحمد يوسف وفتحي مبروك، المدربين الذين منحوه الفرصة للمشاركة في التشكيل الأساسي برفقة كل من رمضان صبحي ومحمود تريزيجيه.

وأكد بامبو أنه عقب قرار الإيقاف الذي تعرض له بسبب تناول دواء تخسيس من قبل طبيب فريق البنك الأهلي، مكنش بينزل من البيت بسبب حديث بعض الجماهير معه في ذلك الأمر.

واختتم: الأمر انتهي عقب الحديث مع مسئول لجنة المنشطات وتفهم الأمر أن المادة المنشطة التي تناولها لم يكن يعلم بها برفقة الطبيب المعالج ولا توجد بنشرة الدواء أيضا.