رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: مصطفى محمد جاهز للمشاركة أمام غينيا ولا صحة لإيقافه

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر، جاهز للمشاركة في مباراة غينيا المقرر لها التاسعة مساء الأحد 5 يونيو في الجولة الاولي للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الإفريقية، ولا صحة لما يتردد عن ايقافه بسبب الإنذارات.

وتابع مسئولو اتحاد الكرة أنه تمت مخاطبة الاتحاد الإفريقي وتم التأكيد أنه لا يوجد إيقافات في صفوف المنتخب الأول وأن هناك إيقافا للاعب من منتخب غينيا فقط.

الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال حكما لمباراة مصر وغينيا بدلا من الأنجولي مارتينيز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اتحاد الكرة بتعيين الحكم الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال لإدارة مباراة منتخب مصر وغينيا الأحد المقبل.

وقرر كاف تغيير حكم المباراة نظرا تعرض الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز الذي كان سيدير المباراة للإصابة.

بذلك يتكون طاقم تحكيم المباراة من الموريشيوسي أحمد امتياز، ويعاونه طاقم أنجولي يضم كلا من جيرسون إيميانو وإيفينالدو ميريليس مساعدين، وجواو جمعة حكما رابعا.

منتخب مصر يواصل استعداداته لمباراة غينيا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة من مساء الأحد المقبل في الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وخاض منتخب مصر تدريباته باستاد القاهرة وشارك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر باستثناء محمد الشناوي، حارس المنتخب المصاب  بفيروس كورونا.

كما شهد المران حضور حازم إمام، عضو اتحاد الكرة.

ويختتم منتخب مصر تدريباته السبت في السابعة مساءً باستاد القاهرة.