رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. انتظام جابر وعودة بن شرقى وتدريبات تأهيلية لـ«شيكابالا» و«حفنى»

عودة أشرف بن شرقي
عودة أشرف بن شرقي لتدريبات الزمالك

انتظم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الأمس بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، وشارك في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباريات المقبلة.

وضع الجهاز الفني، برنامجا تدريبيا لـ"بن شرقي" لتنفيذه على هامش مران اليوم، وأدى اللاعب المغربي تدريبات الجري حول الملعب بعد المشاركة في الفقرة البدنية خلال المران، ولم يشارك بن شرقي في الفقرة الفنية بناء على تعليمات الجهاز الفني.

فيما شارك إسلام جابر لاعب وسط الفريق في المران، بعد أن حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للغياب عن تدريب الأمس بسبب ظروف خاصة.

تأهيل حفني وشيكابالا

كما أدى أيمن حفني لاعب الفريق، برنامجا بدنيا خاصا على هامش مران اليوم، وخاض تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج البدني الموضوع له من قبل الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة.

وفي السياق ذاته أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم.

ويواصل شيكابالا برنامجه التأهيلي بناء على تعليمات الجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.