رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 يونيو والقنوات الناقلة

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

ينطلق اليوم الجمعة 3 يونيو الجاري عدد من المباريات لعدد من المنتخبات في البطولات الأوروبية والآسيوية والإفريقية، حيث يتساءل الكثير من محبي ومتابعي الكرة في مصر عن مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 يونيو والقنوات الناقلة، حيث تشهد محركات البحث في الساعات القليلة الماضية إقبالا على نتائج كروية متعددة من أبرزها مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 يونيو والقنوات الناقلة.

 

ويخوض عدد من المنتخبات مباريات رسمية وودية في مرحلة التوقف الدولي التي بدأت في مطلع شهر يونيو الجاري، ويواجه 14 منتخبا أوروبيا بعضها في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يخوضون 7 مباريات اليوم كما يخوض أيضا 8 منتخبات إفريقية مبارياته اليوم ضمن منافسات دور المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، كما يخوض 6 منتخبات مباريات ودية ونرصد لكم مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 يونيو والقنوات الناقلة.

 

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 يونيو

 

مباريات دوري الأمم الأوروبية

 

  • يواجه منتخب كازاخستان نظيره أذربيجان اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
  •  كما يخوض منتخب لاتفيا مباراته في دوري الأمم الأوروبية ضد منتخب أندورا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.
  • ويواجه منتخب كرواتيا نظيره النمسا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعا مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  •  ويواجه منتخب فرنسا نظيره الدنماركي اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعا مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  •   يواجه منتخب بلجيكا نظيره هولندا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعا مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما يواجه منتخب ليختنشتاين نظيره مولدوفا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعا مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • ويواجه منتخب روسيا البيضاء نظيره سلوفاكيا اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربعا مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية

 

  • يخوض منتخب جزر القمر لقاءه مع نظيره ليسوثو ضمن دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.
  • كما يخوض منتخب توغو لقاءه مع نظيره إسواتيني ضمن دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
  •  ويخوض منتخب كوت ديفوار لقاءه مع نظيره زامبيا ضمن دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  •  ويخوض منتخب بوركينا فاسو  لقاءه مع نظيره الرأس الأخضر دور المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

وتذاع المباريات الإفريقية على شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لها كما تتم إذاعة بعض المباريات الأوروبية على القناة ذاتها فيما لا تتم إذاعة بعض المباريات عربيا.