رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فييرا يصل القاهرة خلال 48 ساعة لتوقيع عقود تدريب إنبى

جورفان فييرا
جورفان فييرا

أنهى مسؤولو نادي إنبي الاتفاق على كافة التفاصيل والأمور المادية المتعلقة بالتعاقد مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لفريقي الزمالك والإسماعيلي لتولي تدريب الفريق البترولي خلال الفترة المقبلة خلفا لحلمي طولان المدير الفني السابق.

ويصل فييرا إلى القاهرة قادما من البرتغال بعد 48 ساعة لقيادة الفريق البترولي وتوقيع عقود تدريبه لـ "إنبي" رسميا ليقود الفريق في الفترة المقبلة، حيث يواجه أول تحد وهو الوصول بالفريق إلى مراكز متقدمة في جدول الدوري لا سيما أن الفريق البترولي يحتل المركز التاسع.

وكانت إدارة النادي البترولي، قد استقرت على تعيين فييرا بعد استقالة حلمي طولان من منصبه مؤخرا.

إدارة إنبي توافق على رحيل حلمى طولان وتكريم المدير الفني السبت المقبل

وافق مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعى على رحيل حلمي طولان المدير الفنى للفريق الأول الذى أعلن منذ فترة عن رغبته في الرحيل وعدم الاستمرار في المهمة، مفضلا البحث عن نادي أخر لتجديد الطموح.

وعقد مجلس الإدارة برئاسة أيمن الشريعى اجتماعًا طارئا مساء اليوم الأربعاء تم خلال الموافقة على رحيل حلمي طولان وتوجيه الشكر له ولباقي أفراد جهازه المعاون باستثناء عبد الناصر محمد مدير الكرة.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي إنبي أن الادارة قررت تنظيم احتفالية للكابتن حلمى طولان مساء السبت المقبل لتكريمة على الدور الإيجابي الذي قدمه للفريق البترولي منذ توليه المسئولية وسيقوم مجلس الإدارة بالاحتفال بباقي الجهاز المعاون الذي تم توجيه الشكر لهم على الفترة الماضية  .