رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد صلاح يتحدث عن ضياع لقب دورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" للمرة الثانية في مسيرته الكروية.

وكان فريق ليفربول قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف، في المباراة النهائية من المسابقة بالنسخة الأخيرة 2022.

 

محمد صلاح يتحدث عن لقب دوري أبطال أوروبا

وكتب محمد صلاح تغريده عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "أود أن أشكر كل شخص ساهم في تقديري وحصولي على هذه الجوائز، إنه موسم مميز لن أنساه أبدًا".

وأكد: "ومع ذلك، أود تقديم كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم".

وأضاف: "لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى ليفربول، ولكن في النهاية، لم نتمكن من تحقيق ذلك".

وتابع: "لا أستطيع أن أشكر المشجعين والجماهير بما يكفي لدعمكم المتواصل".

واختتم صلاح حديثه، قائلًا: "لقد كام موسمًا طويلًا للغاية، ولكن جزءًا مني يتمنى أن يبدأ الموسم الجديد غدًا".

 

 

محمد صلاح يفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"

وكان محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم، برصيد 13 تمريرة حاسمة.

كذلك حصد محمد صلاح جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وأصبح محمد صلاح رابع لاعب يفوز صلاح بجائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، بعد كل من تيري هنري، آلان شيرار وهاري كين.

 

محمد صلاح مرشحًا لجائزة أفضل لاعب في ليفربول

من ناحية أخرى، يتواجد محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال موسم 2021-2022. للتصويت اضغط هنـا.

وأعلن نادي ليفربول فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في ليفربول خلال موسم 2021-2022. لمطالعة التفاصيل من هنـا.