رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يتمسك باستمرار موسيمانى والمجلس يرفض الصدام مع رئيس الأهلى

اجتماع مجلس إدارة
اجتماع مجلس إدارة الأهلي

بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع شركة الكرة برئاسة ياسين متصور ومحمود الخطيب رئيس النادي في إعادة ترتيب مناقشة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بشأن قائمة الأهلي في الموسم المقبل، وكذلك حسم مصير اللاعبين المعارين بعد خسارة اللقب الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن محمود الخطيب رفض فكرة الإطاحة بالمدير الفني عقب الخسارة أمام الوداد المغربي ومنحه فرصة البقاء حتى نهاية الموسم الحالي من أجل تقيمه قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مصير الجهاز الفني.

وأضاف المصدر أن الأغلبية طالبت برحيل موسيماني بعد الإخفاق وعللت في موقفها الظهور بشكل سيئ جدا أمام بطل المغرب وكذلك دخوله في العديد من الأزمات مع اللاعبين قبل اللقاء وتراجع النتائج محليًا وفقدان نقاط كانت كفيلة بحسم الدوري مبكرا.

وأشار المصدر إلى أن المجلس رفض الصدام مع الخطيب بشأن الجنوب إفريقي لا سيما أنه المشرف العام على الكرة ولديه الصلاحيات كاملة في الملف الذي يديره ولم يعلن مجلس الأهلي عن أية قرارات تتعلق بمصير موسيماني حتى الآن رغم حالة الغضب التى اشتدت تجاه المدير الفني عقب ضياع لقب دوري الأبطال واكتفى المجلس الأحمر بالتأكيد عقب انتهاء المباراة على أن مجلس الإدارة لم يدعُ لأى اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح المصدر أن اللجنة طلبت خلال الساعات الأخيرة متابعة آخر تطورات المفاوضات مع اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء بجانب المراكز التي تحتاج إلى التدعيم وأيضا ملف المعارين بعد مطالبة أكثر من لاعب تحديد مصيره.