رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف عن مفاجأة إيهاب جلال فى مباراة مصر وغينيا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي مفاجأة إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا، التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن إيهاب جلال قرر الاعتماد علي بعض اللاعبين أمام غينيا بسبب إصابات البعض أو تراجع متسوي الآخريين، مشيرا إلي إن غياب أحمد حجازي مدافع المنتخب، وفريق اتحاد جدة السعودي مؤثر للغاية وسيضع المدير الفني في ورطة.

وتابع: إيهاب جلال سيلجأ للعب بياسر إبراهيم ومحمود الونش، في مركزي قلب الدفاع، بسبب غياب أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم، مشيرا إلي أن الثنائي لم يشاركا سويا من قبل مما يفقدهما التفاهم فيما بينهما.

وأكمل: المشكلة الأخري من مشاركة الثنائي سويا هي تشابهما في طريقة اللعب فهما لا يجيدان التدرج بالكرة والخروج من أسفل الملعب وهو ما يميز حجازي وعبد المنعم.

وأردف: لا يمكن مشاركة أيمن أشرف بجانب الونش، لأن الثنائي يجيدان اللعب في الجهة اليسري فقط، مشيرا إلي إن إذا شارك الونش في مركز الدفاع الأيمن فسيقل مستواه بنسبة 50%.

وأشار: إلي أن إيهاب جلال قرر الاعتماد علي محمد إبراهيم، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، خلال مواجهة غينيا.

وأوضح: أنه لديه معلومة بأن المدير الفني سيعتمد علي إبراهيم كلاعب ثالث في مركز 8 بخط الوسط.

واختتم: محمد إبراهيم الوحيد القادر علي إرسال الكرات البينية بشكل جيد وصناعة الفرص لصلاح وتريزيجية ومصطفي محمد للوصول إلي مرمي الخصم، فضلا عن التحكم في رتم المباراة.

ويبدأ منتخب مصر مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، بملاقاة نظيره الغيني علي ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022، في تمام التاسعة مساء.