رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوقع عقود المباراة الودية أمام كوريا الجنوبية

منتخب مصر
منتخب مصر

أنهى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، توقيع العقود الخاصة بمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها ١٤ يونيو الجاري، مع الاتحاد الكوري متضمنة السفر على متن طائرة خاصة لتسهيل عودة البعثة عقب المباراة مباشرة فجر يوم ١٥ يونيو، إلى القاهرة وانضمام اللاعبين لأنديتهم والاستعداد لاستئناف بطولة  الدوري الممتاز.

 

وتمت مراجعة الترتيبات الخاصة بالسفر والمباراة مع السفارة الكورية بالقاهرة، كما تم التواصل مع سفارة مصر بكوريا الجنوبية ممثلة في معالي السفير خالد عبدالرحمن لعمل الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة.

 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، والمقرر لهما يوما 5 و9 يونيو المقبل، قبل مواجهة كوريا الجنوبية وديًا في مدينة سول يوم 14 من الشهر ذاته.

 

وانطلق معسكر الفراعنة، مساء أمس الأول، بانضمام بعض اللاعبين قبل أن يتوافد المحترفون أمس، ثم انضمام لاعبى الأهلى صباح اليوم للمعسكر.

 

ويحصل اتحاد الكرة على 100 ألف دولار مقابل خوض هذه المباراة يتم رفعها إلى 150 ألف دولار فى حال مشاركة محمد صلاح أمام كوريا الجنوبية.