رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يوافق على طلب الننى مغادرة معسكر المنتخب

الننى
الننى

وافق إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكر القدم، على طلب محمد الننى لاعب أرسنال بمغادرة معسكر الفراعنة اليوم لحضور عقد قران شقيقته مساء اليوم.

وشهد معسكر الفراعنة أزمة بشأن طلب محمد النني مغادرة المعسكر، لحضور عقد قران شقيقته، والعودة مرة أخرى للمعسكر لمواصلة التدريبات استعدادا لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، والمقرر لهما يوما 5 و9 يونيو المقبل، قبل مواجهة كوريا الجنوبية وديًا في مدينة سول يوم 14 من الشهر ذاته.

ورغم تحفظ الجهاز الفني على طلب اللاعب في البداية بسبب الإجراءات الإحترازية، خوفا من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا خلال الحفل إلا أن ايهاب جلال وافق على طلبه مشددا على ضرورة اتباع الإجراءات الإحترازية، والخضوع لمسحة طبية فور عودته للفندق للتأكد من سلامته قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.

ونشر ناصر النني والد اللاعب على حسابه بموقع فيسبوك:" بإذن الله كتب كتاب شقيقة محمد النني والدعوة عامة في جامع الباشا بعد أذان المغرب وعقبال عندكم جميعا يارب يوم الأربعاء".