رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطير للمغرب للمشاركة فى دورة تدريبية للمدربين الأفارقة

موسيماني
موسيماني

غادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، القاهرة إلى المغرب، منذ قليل، بعد الحصول على موافقة النادي، وذلك لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمدربين الأفارقة.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي، يوم الإثنين الماضي، بهدفين دون رد.

يذكر أن موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك، صاحب الصدارة، ولديه 5 مباريات مؤجلة.

ويلتقي الأهلي فريق المصري بالسلوم، يوم 12 يونيو الجاري، بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، فيما يواجه إيسترن كومباني يوم 15 من الشهر ذاته؛ والمؤجلة من بطولة الدوري بسبب ارتباط الأهلي بالمشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وضم إيهاب جلال 7 لاعبين من الأهلي وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى كريم حافظ، لاعب فريق ينى ملطية سبور التركى، لتصبح قائمة الفراعنة 29 لاعبا بعد اختيار 21 لاعبا من قبل.