رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة ماركا: «هل يتحقق حلم محمد صلاح باللعب فى نيوكاسل يونايتد؟»

محمد صلاح
محمد صلاح

تُثار الشكوك حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم محمد صلاح باحتمالية الرحيل عن ليفربول، في ظل عدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.

 

شكوك حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وأعدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تقريرًا مطوّلًا، اليوم الأربعاء، تحت عنوان "هل سيتحقق حلم محمد صلاح باللعب في نيوكاسل يونايتد؟"، مُشيرة إلى احتمالية رحيل محمد صلاح عن صفوف ليفربول في صيف 2023 المقبل بعد انتهاء عقده.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح يريد تجديد عقده مع ليفربول وزيادة راتبه والحصول على أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما تريد إدارة الريدز الالتزام بسقف رواتب الفريق.

ومع انتشار العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة محمد صلاح في البقاء في الدوري الإنجليزي، حتى وإن رحل عن ليفربول، فإنه قد ينتقل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن صلاح قد يحقق حلمه بالانتقال إلى صفوف نيوكاسل يونايتد في صيف 2023 المقبل، بعدما يدخل اللاعب في الفترة الحرة في شهر يناير المقبل.

وأفادت صحيفة "ماركا"، أن السعودية استحوذت على أسهم نادي نيوكاسل يونايتد، وبالتالي قد تكون وجهة جيدة ومحتملة لمحمد صلاح. 

 

تصريحات محمد صلاح بشأن حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي

ونوّهت الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح كان يحلم باللعب في نيوكاسل يونايتد منذ عام 2011، عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، مُستندة إلى تصريحاته مع صحيفة «الأهرام» المصرية.

وصرح محمد صلاح في وقت سابق، وتحديدًا يوم 19 أغسطس 2011: "نيوكاسل يونايتد سيقدم عرضًا رسميًا للتعاقد معي".

وتابع: "في حال إتمام الصفقة، ستكون لمدة عام واحد فقط، ولا أعتقد أن إدارة المقاولون العرب سترفض؛ لأنني أريد الاحتراف في الخارج، هذه هي الخطوة المقبلة".

وأكد صلاح: "الاحتراف واللعب في الدوري الإنجليزي بمثابة حلم لأي لاعب، خاصة أنها من أقوى المسابقات الرياضية". 

 

يذكر أن محمد صلاح قد توّج بجائزة أفضل صانع أهداف في الموسم المنصرم 2021-2022 برصيد 13 تمريرة حاسمة، كما توّج بجائزة الحذاء الذهبي كهدّاف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.